اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021 -

تجربتي مع حبوب مارفيلون كاملة

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 8:36 صباحًا 95 مشاهدة لا توجد تعليقات

لقد اكتملت تجربتي مع حبوب مارفيلون ، فالعديد من النساء يرغبن في إجراء عملية تحديد النسل ، مما يدفع معظمهن للبحث عن أفضل طريقة لتنظيم الحمل ، ومن تجارب بعض النساء ، هو تناول أقراص مارفيلون لمنع الحمل ، لكن لا ينصح به بشدة. يستخدم الأطباء حبوب منع الحمل ويلجأون إلى طرق أخرى ، لأن بعض أدوية منع الحمل لها آثار جانبية قد تحدث ، وهنا في مقالتنا سنزودك بكافة المعلومات عن حبوب مارفيلون.

حبوب مارفيلون والسمنة

حبوب مارفيلون من الحبوب التي تستخدم لمنع الحمل على وجه الخصوص ، ولكن من المعروف أن هناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث بعد تناول نوع معين من الأدوية ، وفيما يتعلق بحبوب مارفيلون ، أنها تحتوي على هرمون الاستروجين ، وتلك. يعمل على الاحتفاظ بالسوائل في الجسم التي يمكن أن تؤدي إلى السمنة وزيادة الوزن عند تناول أقراص مارفيلون التي تحتوي على 50 مجم ، ولكن عند تناول أقراص مارفيلون 20 مجم استروجين لا يسبب ذلك احتباس في الجسم لا يسبب زيادة الوزن. أو السمنة.

حبوب مارفيلون والنحافه

يمكن أن يؤدي الاستخدام غير الصحيح لأقراص مارفيلون إلى التخسيس وفقدان الوزن ، وقد تظهر بعض النساء اللواتي يتناولن هذه الحبوب خسارة ملحوظة في الوزن ، والتي يمكن أن تكون كبيرة ، وقبل تناول أي نوع من الأدوية استشر طبيبًا متخصصًا. . .

حبوب مارفيلون والجماع

كما قلنا أن حبوب مارفيلون تؤخذ بغرض منع الحمل ، ومن حيث الاتصال الجنسي ، تم إجراء مجموعة دراسات حبوب منع الحمل ، شملت أكثر من 8 آلاف امرأة ، قلن إن هناك حوالي 20٪ من النساء اللواتي شعرن بزيادة في الرغبة الجنسية. و 80٪ لم يشعروا بأي تغيير عندما يتعلق الأمر بالرغبة الجنسية ، ووفقًا لهذه الدراسة وجد أنه لا يوجد تأثير على حبوب مارفيلون للجماع.

هل حبوب مارفيلون تسبب حساسية

هناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث أثناء تناول أقراص مارفيلون ، كما قلنا ، إمكانية زيادة الوزن ، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يكون لديك رقة وتضخم في الثديين ، صداع أو قيء وغثيان ، ومن الممكن الإصابة بالاكتئاب. وظهور بعض تصبغات الجلد.

وعندما تتعرض لأي من الأعراض التي ذكرناها يجب عليك استشارة أخصائي على الفور.

مين استخدمت حبوب مارفيلون وحملت

على الرغم من أن بعض النساء يستخدمن أقراص مارفيلون لمنع الحمل وهي فعالة للغاية في هذا ، إلا أن هناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى الحمل بعد استخدامها ، وهي:

  • لا تأكل في الوقت المحدد كل يوم.
  • في حالة نسيانك ، خذها حتى ليوم واحد.
  • في حالة القيء بعد الأكل.
  • عندما تتفاعل الحبوب مع الأدوية الأخرى التي تتناولها المرأة.

متى أكل حبوب مارفيلون

تؤخذ أقراص مارفيلون في اليوم الأخير من الدورة الشهرية عندما تكونين متأكدة من أنك لستِ حاملًا ، ويجب تناول هذه الحبوب يوميًا ، وفي حال نسيانكِ تناول هذه الحبوب ، عليكِ تناولها حالما تتذكرين. واستمر في أخذها في موعد جديد ، ولكن عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار. لن تكون محميًا من الحمل ويمكن أن يحدث ذلك.

هل تسبب أقراص مارفيلون العصبية؟
في بعض الأحيان تظهر على النساء اللواتي يتناولن حبوب منع الحمل أعراض تربكهن وتزعجهن ، خوفًا من الأعراض التي قد تظهر لهن من جراء استخدام هذه الحبوب ، وهل ستؤثر على هرموناتهن أم لا ، ولكن هذه الأعراض مثل الاكتئاب وضيق التنفس نادرة. ماذا يحدث.

تجربتي مع حبوب جينيرا

حبوب جينيرا من أشهر الحبوب التي تستخدم لمنع الحمل وتسمى حبوب الهرمونات المزدوجة لاحتوائها على هرمون الاستروجين وهرمون البروجسترون ، وتستخدم هذه الحبوب لمنع الولادة عن طريق زيادة كمية الإفرازات التي تتم معالجتها في عنق الرحم ، وبالتالي فهي تعمل على منع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة ، كما أنها تعمل على تكوين بويضة غير ناضجة ، وتستخدم بشكل يومي ماعدا أثناء الحيض.

حول تجارب حبوب جينيرا ، قالت إحدى النساء المتزوجات حديثاً ، وبعد أن أنجبت طفلاً ذهب إلى الطبيب لإعطائه حبوب منع الحمل ، فكتب لها حبوب جينيرا وهي أخذها يوميا دون تعريضها لأية مشاكل ونجحت في منع الحمل.

وتجربة أخرى تقول إنه بعد استخدام هذه الحبوب لفترة ، زاد وزنها بشكل كبير ، وهذا ما دفعها للبحث عن طريقة أخرى لمنع الحمل.

ومن تجارب أخرى ، كان لديها أيضًا زوجة تعاني من تكيسات في المبيض ونزيف حاد تسبب في فقر الدم ، فذهبت إلى الطبيب الذي نصحها بتناول حبوب جينيرا والذي نجح بالفعل. ليرفع دمه معها.

تجربتي مع حبوب ياسمين

حبوب الياسمين من أكثر التجارب نجاحا لمنع الحمل بشكل أكثر أمانا ، كما تستخدم حبوب الياسمين في علاج بعض حالات حب الشباب ولكن قبل تناول أي دواء من الضروري استشر طبيب متخصص. .

من بين تجارب تناول حبوب الياسمين ، قالت سيدة إنها تناولت حبوباً عادية توزعها الوحدات الصحية ، لكن هذه الحبوب سببت لي العديد من الآثار الجانبية والمشكلات منها زيادة الوزن ، لذلك ذهبت لرؤية طبيب متخصص. ونصحني بتناول حبوب الياسمين التي نجحت في تنظيم دورتي الشهرية ووجدت راحة كبيرة في تناولها.

تجربة أخرى تقول إنها استخدمت حبوب الياسمين لمدة عام ونصف تقريبا ، كان بخير ، لكن هذه المرأة تعرضت لزيادة الوزن وهي غير متأكدة إذا كان السبب هو استخدامها. حبوب أم لا.

وإليكم نهاية مقالتنا حيث تحدثنا عن بعض تجارب حبوب مارفيلون ، وشرحنا لكم بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث أثناء تناول أقراص مارفيلون ، إلى جانب أننا نقدم لكم بعض التجارب لأقراص جينيرا. وتجارب أخرى لحبوب الياسمين

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*