اليوم الأحد 11 أبريل 2021 -

طريقة تنظيف الزجاج من البقع

كتب : اَخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 10:09 صباحًا 273 مشاهدة لا توجد تعليقات

النوافذ في الحمامات ملطخة ، وكذلك الأبواب الزجاجية في الدش ، بسبب التركيز العالي للمعادن في الماء ، مثل المغنيسيوم والكالسيوم. بمرور الوقت ، تتراكم المعادن على الأسطح التي تلامس الماء باستمرار. هناك الكثير من الخيارات المتعلقة بكيفية إزالة العلامات المائية من الزجاج وما هي المكونات المتوفرة في المنزل ، بحسب (مدام).

خل
• محلول من الخل الأبيض الممزوج بماء الصنبور بنسبتين متساويتين فعال في إزالة البقع الصعبة من الزجاج. لاحظ أن البقع الصعبة تتطلب تركيزًا أعلى من الخل.

ومع ذلك ، لا ينبغي سكب المحلول مباشرة في الزجاج. بدلاً من ذلك ، ضع كمية كبيرة من المحلول على منشفة (أو قطعة قماش نظيفة) لفرك الزجاج.

تعمل المنشفة أيضًا كمادة كاشطة للبقع. ومع ذلك ، بعد تغطية السطح بالكامل بالمحلول ، يُنصح بتركه ينقع ، دون أن يجف المحلول على السطح. كلما زادت صعوبة البقعة ، كلما استغرق اختراقها وقتًا أطول.

ثم استخدم منشفة جافة لإزالة محلول التنظيف ومنشفة نظيفة وجافة (أو منشفة ورقية) للتلميع.

• صودا الخبز منظف فعال. بعد ثلاثين دقيقة من ترطيب الزجاج بالخل وتجفيفه ، يتم رشه بصودا الخبز وتدليكه برفق وشطفه بالماء.

ليمون مر
• عصير الليمون المعبأ في زجاجة برذاذ فعال شبيه بالخل ، عندما تبلل منشفة نظيفة به ، افرك الزجاج واتركه لفترة قبل إزالته بالماء.

• تعمل زيوت الحمضيات ، مثل زيت الليمون وزيت البرتقال ، على إزالة البقع من الزجاج عند خلط بضع قطرات من الزيت بالماء. بلل منشفة نظيفة بالمحلول الموضوع على الزجاج.

يُترك المحلول في الزجاج لبعض الوقت قبل التنظيف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*