اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021 -

إليكم سبعة طرق لتخفيف رطوبة في المنزل

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 7:13 مساءً 303 مشاهدة لا توجد تعليقات

هناك أوقات يحتاج فيها منزلك إلى تهوية للتخلص من الروائح الكريهة ، على الرغم من أن التخلص من تلك الروائح قد يتطلب منك اتخاذ خطوات قليلة ، مع العلم أن الرطوبة يمكن أن تتسبب في نمو العفن ذي الرائحة الكريهة ، وفقًا لـ (ma). سيدة).

فيما يلي أهم خطوات تجنب الرطوبة في المنزل:

1. استخدام جهاز التنفس الصناعي مفيد في تجفيف المنطقة المبللة وكذلك التأكد من أن فتحات مجرى الهواء مفتوحة.

2. تشغيل المرآة في المطبخ والحمام يساعد على إزالة الروائح الكريهة والرطوبة الزائدة خاصة بعد الطهي والاستحمام.

3. مزيل الرطوبة ، إذا كانت نسبة الرطوبة في منزلك حوالي 65٪ أو أكثر ، فقد حان الوقت لشراء مزيل الرطوبة.

4. تنمو النباتات. تلعب نباتات معينة دورًا في إزالة الرطوبة من الهواء ، مثل نبات السرخس بوسطن. بشكل عام ، لا تقلل النباتات من مستويات الرطوبة واستهلاك الطاقة فحسب ، ولكنها تساعد البيئة أيضًا عن طريق إزالة المزيد من ثاني أكسيد الكربون وإضافة المزيد من الأكسجين.

5. لا تغلي الماء في الأيام الرطبة. يتحول بعض الماء المغلي إلى بخار ثم يتم امتصاصه في الهواء في المنزل. إذا كان الطقس رطبًا جدًا بالخارج ، فسيأتي شيء ما إلى منزلك.

6. تجفيف الملابس. من المهام التي تجلب الرطوبة إلى المنزل الغسيل. تأتي الرطوبة في المنزل من تعليق الملابس المبللة بالداخل. يمكن أن يتفاقم هذا بسبب سوء التهوية في بعض الغرف. لمنع الملابس المبتلة من زيادة الرطوبة ، يمكنك استخدام المجفف أو تعليق الملابس المبللة بالخارج لمنع التعرض للرطوبة من التأثير على منزلك.

7. عند تنظيف فلاتر مكيف الهواء ، فإن مكيف الهواء هو أداة رائعة لمنع الرطوبة أو تقليلها ، ولكن بمرور الوقت تنسد المرشحات وتعيق تدفق الهواء ، مما يسمح للرطوبة بالتسرب. ‘جمع. يساعد تنظيف فلاتر تكييف الهواء على تقليل الرطوبة في منزلك.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*