اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021 -

إليك حلول سريعة لبدائل الطماطم

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 8:36 مساءً 375 مشاهدة لا توجد تعليقات

لا يمكنك الاستغناء عن اللون الأحمر الغني للطماطم ، ولكن مع تنوع الوصفات نجد بدائل غذائية مختلفة تعطي نفس اللون الأحمر ، مع قيمة غذائية عالية يمكن أن تتجاوز الطماطم نفسها ، وإليك البدائل الأكثر شيوعًا. أطعمة الطماطم التي يمكن تحضيرها بصلصة حمراء غنية لأطعمة مختلفة وفقًا لـ (CB site) C-trip).

البنجر:
يمكن أن يكون البنجر الطازج بديلاً عن الطماطم ، حيث يمكن أن يصنع صلصة حمراء غنية بضعف القيمة الغذائية ، وكل ما نحتاجه هو سلق البنجر وخفقه ، ثم تحضيره في خطواته المعتادة.

 

صلصة الطماطم:
يمكن استخدام أي نوع من الكاتشب كغطس سريع للسندويشات أو حتى المعكرونة التي تحتاج الطماطم ، ولزيادة كميتها ، يمكن تخفيفها بالماء أو الحساء ، وإعادة تتبيلها لتناسب. على الغداء.

 

البهارات الحمراء:
جميع أنواع البهارات الحمراء الداكنة يمكن أن تكون حلًا سريعًا لتغيير لون أي صلصة خفيفة وجعلها حمراء ، وأهم هذه البهارات الفلفل الحلو ، حيث يمكنك عمل صلصة ذات ألوان كثيفة بشكل منفصل. . هذه.

 

فلفل احمر:
عند تقطيع الفلفل الأحمر أو الديك الرومي ، يمكننا تحضير صلصة غنية ، لأن الأمر لا يتطلب سوى ملعقة كبيرة من المعكرونة أو صلصة الطماطم ، لزيادة الكمية واللون ، ثم إضافتها إلى الطعام المرغوب .

 

حساء:
في حالة توفر كمية كافية من الحساء لأي نوع من أنواع اللحوم ، يمكننا تحويلها بسرعة إلى صلصة غنية ، ونقطع الطماطم إلى قطع صغيرة ، مع ملعقة كبيرة من معجون الطماطم ، ونتركها تذوب وترتفع. اتساقها لاستخدامها لاحقًا بسهولة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*