اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 -

نصائح انتبهي لها قبل دهان حوائط غرفتك بنفسك

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 10:55 مساءً 241 مشاهدة لا توجد تعليقات

يعد طلاء الجدران في غرفتك بنفسك شعورًا رائعًا للغاية ، لذا بدلاً من محاولة شخص ما القيام بهذه المهمة بنفسك ، ستشعر بالفخر والسعادة لأنك قمت بذلك بنفسك.

طلاء الجدران ليس معقدًا على الإطلاق حتى عندما كنت في المدرسة الثانوية ، فقد قمت بطلاء الجدران في غرفة نومي وكانت ذكرى ممتعة لي مع أفراد عائلتي الذين ساعدوني في ذلك. إذا كنت ترغب في الاستمتاع وإنشاء تذكار لطيف ، فحاول طلاء الجدران في غرفتك بنفسك ، وسأشرح لك كيفية القيام بذلك بالتفصيل.

كن حذرًا قبل طلاء الجدران بنفسك

أخرج كل الأثاث من الغرفة أو ضعه في المنتصف وقم بتغطيته بألحفة أو ملاءات كبيرة حتى لا تتسخ وتعيق طريقك أثناء العمل.

– إذا أردت طلاء السقف فتأكد من إزالة الثريات حتى تتمكن من إنجاز مهمتك بشكل أسرع وأفضل.

تذكر أن تغطي الأرضية بألحفة كبيرة لمنع الطلاء من السقوط وإتلاف شكل الأرضيات ، ولتخصيص مساحة في الغرفة لجميع أدوات الطلاء الخاصة بك.

وبالطبع فإن طلاء الجدران سينتج عنه تدفق اللون إلى المكابس الكهربائية والحواف الخشبية للجدران ، لذلك من الأفضل إزالتها مؤقتًا أو تركيب شرائط لاصقة عليها لمنع تلطخها بتلك. ألوان الحائط. الصباغة.

– قبل أن تبدأ في طلاء الجدران في غرفتك بنفسك ، تأكد من أن الجدران نظيفة وناعمة ، وإذا كان هناك أي شقوق أو ثقوب ، فعليك أن تملأها بالمعجون ثم صقلها حتى أنها سلسة ومتساوية مع سطح الجدار بالكامل.

– تأكد من إضاءة المنطقة جيدًا قبل البدء في طلاء الجدران حتى تتمكن من رؤية الطلاء على الحائط بوضوح.

نصائح مهمة عند دهان الجدران – من المهم الانتباه بشكل خاص لاختيار الألوان التي تناسب ذوقك ، سواء كانت داكنة أو فاتحة ، وتنسيقها مع ديكور المنزل ، وتجنب الاختلاط يرسمون مع بعضهم البعض للحصول على درجة معينة لأنك لست محترفًا في هذه الوظيفة.

– تحتاج إلى تطبيق الطلاء الأبيض الأساسي قبل تطبيق اللون الذي تريده ، وسوف يساعدك في الحصول على لون فاتح جيد خاصة إذا كنت تريد تطبيق لون مشرق.

– ضع الدهان في دلو كبير لضمان الشعور بالراحة والسهولة عند غمس الأسطوانة فيه ، حيث أن صينية الدهان عادة ما تكون صغيرة الحجم.

– الآن يمكنك أن تبدأ! قم بتطبيق الألوان على الجدران من الأعلى إلى الأسفل في جميع الأنحاء ، أي السقف أولاً ، ثم النصف العلوي من الجدار ، ثم الجزء السفلي.

– قم بطلاء الجدران الكبيرة باستخدام بكرة بعصا طويلة من الأعلى إلى الأسفل للتأكد من تغطية أي قطرات تسقط على الحائط.

– تجنب ملء الأسطوانة بالألوان حتى لا تسيل على الحائط وتسهل عليك توزيع الطلاء بالتساوي دون إحداث فوضى.

– تأكد من تحديد منطقة للطلاء قبل الانتقال إلى الجزء التالي ، يمكنك القيام بذلك عن طريق رسم الحرف W (كما في الصورة) ليكون بمثابة الإطار الذي تعمل فيه عن طريق ملء واحدًا تلو الآخر حتى أنك أكملت جميع الجدران في الغرفة.

– استخدم فرشاة مناسبة لتوزيع الدهان على مساحات ضيقة وحول حواف الجدار بحيث يكون أرق بدلاً من الأسطوانة.

بمجرد تلوين القطع حول الأشرطة اللاصقة التي قمت بتثبيتها مسبقًا ، قم بإزالة الشرائط ببطء على الفور بدلاً من انتظار جفاف الطلاء لمنع اللون الجديد من الزوال.

لا تنتقل من جدار إلى آخر حتى تقوم بطلائه بالكامل.

– في حالة الراحة ، امنع الفرشاة والأسطوانة من الجفاف ولفها في كوب شفط حتى تنتهي المهمة. بمجرد الانتهاء من طلاء الجدران في الغرفة تمامًا ، قم بتخزين الأدوات عن طريق غسلها بالماء وتجفيفها ، ثم لفها في غلاف مطاطي ، مع التأكد من بقاء شعيرات الفرشاة. حقوق.

– يمكنك عمل طبقتين من الطلاء للحصول على لون جيد ، ولن أنتبه للطبقة الأولى ، أنتظر ساعتين حتى يجف ثم أقوم بتطبيق الطلاء مرة أخرى.

نصائح يجب اتباعها بعد الانتهاء من طلاء الجدران: تأكد من جفاف الجدران قبل لمسها ، ومن الأفضل تركها تجف تلقائيًا.

لا تغسل جدران المنزل قبل 45 يوم من دهن الدهان حتى لا تتلفه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*